منتديات ثورة الانترنت
عزيزي الزائر
انت تتصفح الان من الاستايل السريع
اذا كنت تتصفح من جهاز مكتبى [ اضغط هنا ] وإذا كان هاتف [ اضغط هنا ]
ندعوك للتسجيل معنا ( بالضغط هنا)

العودة   منتديات ثورة الانترنت > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2018

ابراج حظك اليوم 2018 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2018 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس

حظك اليوم الخميس 14/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

ابراج حظك اليوم 2018

حظك, اليوم, الخميس, 14/6/2018, على, الصعيد, المهنى, والصحى, والعاطفى


  #1
قديم 23-06-2018, 07:36 AM
AT 7
حظك اليوم الخميس 14/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى


حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج الحمل 14 يونيو 2018.. يجب أن تضع احتمالية الخسارة أمامك
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحمل الخميس 14 يونيو 2018،".. برج الحمل هو برج هوائي، معروف بدوبلوماسيته ورومانسيته المفرطة، كما أنّ مواليد الميزان يميلون أن يكونوا مسالمين ا يحبون الخوض في المشاحنات والمشاجرات، ومن السهل جداً قيادتهم ويميلون أحياناً لسذاجة والانطوائية ويتأثرون بسرعة وأكثر ما يتوافقون مع الأبراج التالية: الدلو، والجوزاء، والقوس.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني :
لديك نية فى المشاركة أحد اصدقائك فى مشروع تجارى يجب أن تدرس كل جوانب المشروع حتى لا تخسر مالك، ويجب أن تضع احتماليات للخسارة.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي :
أنت بطبيعة الحال كتوم ولا تحب الاندماج، ولكن يجب أن تكون اكثر اندماجا من ذلك حتى لا تعيش وحيد، فهناك شخص يلمح لك، ولكن أن لست مدرك.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي :
مناعتك ضعيفة، لا يجب أن تستلم للأمرض، ويجب أن تحصن نفسك حتى لا تصاب بوعكة صحية شديدة.
-------------

حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج الثور 14 يونيو 2018.. التزم بمواعيدك

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الثور اليوم الخميس 14 يونيو 2018 ".. صفات برج الثور: هو برج ترابي ذو شخصيةٍ قويةٍ عنيدةٍ، أصحاب هذا البرج يتميزون بتلقائيتهم وعفويتهم ويعملون بجد أجل تحقيق أهدافهم التي يحلمون بها، كنهم محبون لتملك ويميلون إلى التسلّط والعناد الشديد، ومولود الثور حكيم، يحبّ الآخرين ويؤثرهم على نفسه، يسعى إلى الاستقرار والتجدد والخروج من الصورة النمطية حياته، فهو يحبّ التغيير والتجدد ، يتوافق مولود برج الثور بشكلٍ كبيرٍ مع مواليد العذراء، والجدي، والسرطان، والحوت.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى
لا تقع فى الفخ الذى يدبره لك زملاؤك فى العمل، فهم يكرهونك ويحاولونك إفساد علاقتك بمديريك، فقط التزم بمواعيدك وتسليم المهام المطلوبة منك فى أوقاتها.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى
علاقك بشريك حياتك تحتاج تجديد الدماء وإحياء المشاعر بينكما، يمكنك فعل ذلك عن طريق تنظيم مفاجأة لحبيبك أو تقديم هدية بسيطة له.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى
ممارسة الرياضة تحتاج استشارة طبيب أولاً لتحديد نسبة الدهون فى جسدك، فإذا مارستها بالطريقة الخاطئ سيعود ذلك بالسلب على صحتك.
---------------------
حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج الجوزاء 14 يونيو 2018.. حاول أن تطلب المشورة المهنية

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجوزاء اليوم الخميس 14 يونيو 2018 .. صفات برج الجوزاء: برج هوائي متقلب، المزاجية هي الطبع الغالب على مواليد هذا البرج، ويحب تكوين العلاقات والصداقات ويتميز بلباقة وحضوركبير وهو مولود اجتماعي بطبعه رغم أنّ شخصيته ازدواجية معظم الأحيان ويتمتّع بالمكر والدهاء، ومعظم الأحيان يظهر كشخصيةٍ متوترة طول الوقت، ذكي وصاحب مواهب متعددة وذهنه متقد وينسجم مع الميزان، والحمل، والقوس، والأسد.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
قد تضطر لإجراء تغييرات على مكان إقامتك لأسباب تتعلق بالعمل فمن المحتمل أن تغير وظيفتك أو تستمر فيها ولكن فى منطقة مختلفة. حاول أن تطلب المشورة المهنية من مستشار محترف أو شخص قريب منك إذا كنت تريد الحصول على القرار الصائب.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
الحب والرومانسية يسيطران على عقلك الآن وقد تبدأ بنشاط للبحث عن شريك عاطفى إذا كنت أعزبًا إذا كنت بالفعل مرتبطًا فقد حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات المصيرية مثل الانتقال بالعلاقة للمستوى التالى أو حتى الانفصال. وفى الحالتين من المتوقع أن تحدث تغييرات كبيرة فى جبهة العلاقات اليوم.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
الصحة الجيدة ليست هدفًا بعيد المنال بالنسبة لك ومجرد الحفاظ على نظام اللياقة البدنية المناسب ليس مهمة مستحيلة. حاول أيضًا أن تحصل على الاسترخاء من أجل تحسين تركيزك والعناية بجسمك.

حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم 14 يونيو 2018 .. قد ترث بعض المال
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم الخميس 14 يونيو 2018 . صفات برج السرطان: برج مائي، يتصف بأنه مزاجي جداً ا يعجبه أيّ شيء بسهولةٍ وهو شخصية طيفة تعامل الآخرين بلطفٍ كبيرٍ ومستعد لتضحية في أيّ شيء مقابل استقرار بيته ومن يحبهم، ويعتبر أسرته هي الشيء الأسمى والأهم وفي قمة أولويات حياته، يتوافق مع العقرب، والحوت، والجدي، والثور.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
أنت فى بداية الطريق ولهذا عليك أن تبحث عن الخطوة التالية من السلم نحو نجاحك، خذ بعض الوقت لاتخاذ قرارات قليلة لنفسك، كما أنك قد تتلقى بعض المال نتيجة لثروة موروثة.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اليوم علاقاتك العاطفية غير مستقرة نتيجة لعدم استقرارك العقلى فلا تشعر بالذنب العلاقة لا تستحق الاستمرار بها أو التمسك، فخروجك من تلك العلاقة سيجعلك أقوى بما فيه الكفاية.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
صحتك ستكون ممتازة اليوم فقط عليك الاستماع إلى بعض الموسيقى البقاء فى المنزل للحفاظ على هذه الحالة، كما أن التوتر النفسى سيكون أقل بكثير اليوم.

حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم 14 يونيو 2018.. تواجه اضطرابات فى حياتك العاطفية
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم الخميس 14 يونيو 2018 ".. صفات برج السرطان: برج ناري، متفائل جداّ ومقبل على الحياة وهو معروفٌ بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي ويخلق يكون قائدا ما يتمتع به من قوة إرادة وتخطيط عالٍ ودقيق، كنه يميل أحياناً حب السيطرة والاستبداد في تعامله مع الآخرين، ويتوافق مع مواليد الأبراج التالية القوس، والحمل، والدلو.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني :
أصدقاء وزملاء العمل الذين تعرفهم قد يحاولوا أن يساعدوك لكى تحصل على نتائج جيدة فى عملك، فاستغل ذلك لأنك كنت تبحث عن تلك الفرصة طويلاً.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
أنت تواجه بعض الاضطرابات فى حياتك العاطفية مع شريك حياتك، فحاول أن تعطى له فرصة ثانية، فهو يستحق أن يأخذ هذه الفرصة، فهو يحبك بصدق ولكن لا يستطيع التعبير عن ذلك الحب بطريقة سليمة.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تتأخر فى النوم، فجسمك يحتاج إلى الراحة والنوم بإنتظام، وحاول أن تغير نظامك الغذائى الذى كنت عليه خلال الفترة الأخيرة.

حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج العذراء اليوم 14 يونيو 2018.. سيكلل النجاح مجهودك
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العذراء الخميس 14 يونيو 2018... صفات برج العذراء : برج العذراء ويسمّى أيضاً "برج السنبلة" هو أحد الأبراج الفلكيّة التي يتم من خلالها تحديد شخصية الإنسان وتاريخه. يعتبر هذا البرج برجاً ترابيّاً قابلاً لتغيير، والبرج الوحيد الذي تمثله أنثى فهو برج مؤنث. مواليد هذا البرج ولدوا بين تاريخ 23 آب حتى 22 أيلول. ولبرج العذراء أسطورتان، الأسطورة الأولى تتمثل في الرواية الإغريقية، والتي تمثل آلهة عاشت بين الناس وأغدقت عليهم بالحب والسلام.
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
سوف تكون قادرا على الانتهاء من الملاحقات المهنية وسيكلل النجاح جهودك، كما ستسع للحفاظ على التوازن بين الكسب والنفقات الخاصة بك.
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
كنت قد تعيش مغامرة عاطفية فى السابق، والآن تعيش فترة من الحرج نتيجة للجرح، ولكن تلك الحالة ستزول فى المستقبل فأنت شخص ذكى وجذاب وستقابل شخص مؤثر سوف يدخل حياتك قريبا.
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
أنت ملىء بالطاقة والحياة اليوم، وسوف تتلقى معلومات تمكنك من التعامل مع نفسك بشكل أفضل، وسوف يكون من السهل تشخيص مرضك وعلاجه، كما أنك فى محاولة للحصول على تدليك جسمك أو قضاء بعض الوقت فى منتجع صحى.
.........................................

حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم 14 يونيو 2018.. حاول أن تسيطر على تقلبات مزاجك
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم الخميس 14 يونيو 2018، .. صفات برج الميزان.. برج ناري يتمتع بشخصيةٍ استقلاليةٍ ا يشاركها أحدٌ في اتخاذ قراراتها، وثقة عالية في النفس، يهوى الحركة وذو عاطفةٍ متوقدةٍ، صبره قليل سرعان ما ينفد، وينفعل بشدة أنّه ناري بطبعة والناري ا يتحكم بانفعالاته، إذا تعرّض إهانةٍ أو إساءةٍ يخرج منه شخصٌ آخر شرس، يهوى المغامرات وخوض التجارب، يميل لألوان الناريّة وخصوصاً اللون الأحمر ومشتقاته، وأكثر الأبراج توافقاً مع الحمل: الأسد، والقوس، والجوزاء، والدلو.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
قد لا يكون لديك تقدير للمشاكل والمخاوف التى يواجهها العاملون تحت رئاستك ولكن يجب أن تعالج قلقهم لأن هذا أكثر اهمية مما تعتقد وإذا لم تفعل ذلك قد تضطر إلى تعلم درسًا بالطريقة الصعبة.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تواجه مشكلة تخلق حاجزًا نفسيًا يعيقك عن العلاقات طويلة الأمد، حاول أن تسيطر على تقلب مزاجك وسترى نفسك مستقرًا مع شخص يناسبك فى أقرب وقت.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
هناك احتمال قوى أن تتعرض للإصابة اليوم وعليك أن تكون حذرًا من السقوط والحوادث ويفضل أن تستشير الطبيب ولا تتجاهل المسائل الصحية اليوم وإلا فإنها يمكن أن تتحمل متاعب خطيرة.

حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج العقرب 14 يونيو 2018.. اليوم تبحث عن فرص عمل جديدة
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العقرب الخميس 14 يونيو 2018. ".. صفات برج العقرب: برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب لتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل لفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
أى عمل قد قمت بتأجيله لأى سبب ما، انجزه اليوم لأنه سوف يكون سهلا وسينتهى سريعا. اليوم هو أيضا فرصة جيدة للبحث عن وظيفة جديدة إذا كنت لا تشعر بالإرتياح فى وظيفتك الحالية.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اليوم هو فرصة جيدة للتقرب أكثر لأسرتك. أقاربك سوف يعشقون أى لفتة صغيرة تهتم أن تقوم بها.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
أنت مريض بالحساسية. تجنب الأماكن التى يكون فيها مرضى مثلك لأن ذلك سوف ينعكس عليك اليوم خاصة مناطق عملك المرتيطة بالمناجم والحفر.

حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج القوس 14 يونيو 2018.. زيادات مالية ستفرحك
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج القوس الخميس 14 يونيو 2018.".. صفات برج القوس: برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب لتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل لفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني :
أنت تقوم بدورك المهنى على أكمل وجه، لا تقلق ستدرك النجاح قريبا و زيادات مادية ستفرحك.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
هناك أكثر من شخص يلمح أنه معجب بك ،يجب أن تأخذ خطوة ناحية أحدهم ،و تحاول توضح له أنك فاهم اعجابه حتى لا يهربون جميعا.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
يجب أن تغير طريقة أكلك ، حتى لا تؤثر على صحتك فالأكل فى الشارع قد يؤذى جهازك الهضمى .

حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج الجدي 14 يونيو 2018.. عليك أن تتحكم فى غضبك
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجدي اليوم الخميس 14 يونيو 2018.".. صفات برج الجدي: برج ترابي، يتميّز بأنّه شخصية عملية وعاقلة وطموح، يحب عمله جداً وهو صبور ومنظم و روحه تميل لمرح، رغم أنّ ديه بعض التحفّظات، ويعرف عن مولود الجدي أنّه متشائم وحاقد ويسخط على حياته إن م يتحقق ما يريده منها، وتكسره التقاليد أنّه يتمسك بها جيداً ويتوافق مع برجي الثور، والعذراء.
برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني :
حاول أن تكون أكثر صمودًا أمام التحديات التى تواجهها فى عملك هذه الفترة، وعليك أن تتحكم فى غضبك حتى لا تخسر فى المواجهات.
برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
أصدقاؤك لهم مكانة خاصة فى حياتك، لكن لا تجعل تعلقك بهم ينسيك أن أسرتك لها حق عليك، وتحتاج إلى التواجد مع أفراد أسرتك وقت أكثر من ذلك.
برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تبالى بالأعراض البسيطة التى تشعر بها مثل الأرق والصداع، فكل هذا يندرج تحت مسمى التقلبات المزاجية التى تؤثر عليك.

حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج الدلو اليوم 14 يونيو 2018.. لا تعتمد على خبرتك السابقة فقط
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الدلو اليوم الخميس 14 يونيو 2018 ".. صفات برج الدلو: برج هوائي، معروف بإنسانيته، وصدقه، ووفائه، وذكائه الحاد، واستقلاليته، ويسعى نشر الخير في محيطه، ا يميل إلى العاطفة أبداً فهو شخص غير عاطفي وتصرفاته و ردود أفعاله غير متوقعة وهو شخصية غريبة الأطوار ويتوافق مع الأبراج التالية: الجوزاء، والميزان، والحمل.
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني :
لن تتحمل عواقب قراراتك المتسرعة لذلك اسأل أولا قبل تكرار أخطائك، ولا تعتمد على خبراتك السابقة فى العمل لأن الأوضاع تتغير بتغير الزمن.
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
مشاعرك تجاه الحبيب تحمل كثير من المتناقضات لذلك عليك أن تستقر عاطفيًا وتتأكد من حقيقة مشاعرك قبل اتخاذ أى خطوة جادة فى العلاقة.
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
إن كنت لا تعانى من مشاكل مرضية، فعليك أن تحترم ظروف الغير وتقدر حالتهم الصحية حتى لا تتفاجأ بردود أفعال تغضبك.

حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج الحوت اليوم 14 يونيو 2018.. تهمل شريك حياتك
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحوت اليوم الخميس 14 يونيو 2018.".. صفات برج الحوت: برج مائي، معروف بخياله الواسع جداً وحساسيته المفرطة، ومولود ىالحوت كائن طيف، ا يحب التملك وحدسه يقظ ويتعامل مع الآخرين بعطفٍ كبيرٍ، كن إرادته الضعيفة تجعل منه شخصاً سهل الانقياد، كما أنّ مثاليته الزائدة تجعله يهرب من الواقع إلى الخيال، ويتوافق مولود الحوت مع السرطان، والعقرب، والحوت.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
لا تتردد فى طلب الحصول على إجازة من مديرك، فمزاجك الحالى وحالتك النفسية لا يشجعان على العمل وإتمام مهامك كما يرغب مديرك.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تهمل شريك حياتك خلال الفترة الماضية بسبب حالتك النفسية السيئة، فحاول الخروج من هذه الحالة وامنحه الفرصة لمساعتك.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
تعانى من الحساسية من بعض المأكولات، أهمها الفرولة، فلا تكثر من تناولها واستشر الطبيب للحصول على العلاج المناسب.






الكلمات الدلالية (Tags)
حظك, اليوم, الخميس, 14/6/2018, على, الصعيد, المهنى, والصحى, والعاطفى


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حظك اليوم الخميس 21/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى AT 7 ابراج حظك اليوم 2018 0 23-06-2018 07:36 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى AT 7 ابراج حظك اليوم 2018 0 23-06-2018 07:36 AM
حظك اليوم الاحد 17/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى AT 7 ابراج حظك اليوم 2018 0 23-06-2018 07:36 AM
حظك اليوم السبت 16/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى AT 7 ابراج حظك اليوم 2018 0 23-06-2018 07:36 AM
حظك اليوم الجمعة 15/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى AT 7 ابراج حظك اليوم 2018 0 23-06-2018 07:36 AM



Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap sitemap
الأرشيف -



SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38