منتديات ثورة الانترنت
عزيزي الزائر
انت تتصفح الان من الاستايل السريع
اذا كنت تتصفح من جهاز مكتبى [ اضغط هنا ] وإذا كان هاتف [ اضغط هنا ]
ندعوك للتسجيل معنا ( بالضغط هنا)

العودة   منتديات ثورة الانترنت > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2018

ابراج حظك اليوم 2018 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2018 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس

حظك اليوم الجمعة 15/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

ابراج حظك اليوم 2018

حظك, اليوم, الجمعة, 15/6/2018, على, الصعيد, المهنى, والصحى, والعاطفى


  #1
قديم 23-06-2018, 07:36 AM
AT 7
حظك اليوم الجمعة 15/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى


حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج الحمل 15 يونيو 2018.. تحصل على ترقية
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحمل الجمعة 15 يونيو 2018،".. برج الحمل هو برج هوائي، معروف بدوبلوماسيته ورومانسيته المفرطة، كما أنّ مواليد الميزان يميلون أن يكونوا مسالمين ا يحبون الخوض في المشاحنات والمشاجرات، ومن السهل جداً قيادتهم ويميلون أحياناً لسذاجة والانطوائية ويتأثرون بسرعة وأكثر ما يتوافقون مع الأبراج التالية: الدلو، والجوزاء، والقوس.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني :
من المرجح أن تحصل على ترقية الفترة القامة، نتيجة لاجتهادك فى العمل ومساعدة زملائك وستقق ما تريد الفترة القادمة.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي :
لديك مشاكل مع الشريك اليوم، حاول المناقشة مع الطرف الأخر وتفهم الأمور، من الممكن ان تفكر فى الانفصال حاول التريث واتخاذ القرار الصحيح.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي :
المسائل الصحية مصدر قلق كبير بالنسبة لك، لا تضعف أمام المأكولات التى تقدم لك.

حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج الثور 15 يونيو 2018.. لا تقلق بشأن صحتك
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الثور اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 . صفات برج الثور: هو برج ترابي ذو شخصيةٍ قويةٍ عنيدةٍ، أصحاب هذا البرج يتميزون بتلقائيتهم وعفويتهم ويعملون بجد أجل تحقيق أهدافهم التي يحلمون بها، كنهم محبون لتملك ويميلون إلى التسلّط والعناد الشديد، ومولود الثور حكيم، يحبّ الآخرين ويؤثرهم على نفسه، يسعى إلى الاستقرار والتجدد والخروج من الصورة النمطية حياته، فهو يحبّ التغيير والتجدد ، يتوافق مولود برج الثور بشكلٍ كبيرٍ مع مواليد العذراء، والجدي، والسرطان، والحوت.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى
قد تتعرض اليوم لبعض الانتقادات من مديرك بالعمل حاول تقبل الأمر والعمل على تحسين ادائك الفترة المقبلة. قد يرشحك رئيسك بالعمل للسفر فى مهمة تابعة لعملك حاول أن تكون عند حسن ظن رئيسك بالعمل فى تلك المهمة.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حالتك العاطفية هى الآن فى ذروتها لذلك عليك الاستفادة القصوى من هذا،فعليك أن تقرر مفاجأة شريك حياتك بشىء جميل،فهذا هو الوقت المناسب لتكريس الاهتمام الكامل لحياتك العاطفية.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تقلق بشان حالتك الصحية اليوم فقد تتحسن اليوم كثيراً. حاول الابتعاد عن الاتربة وعوادم السيارات اليوم لعدم إصابتك بأمراض صدرية مزمنة. إذا شعرت بالجهاد استشير الطبيب على الفور.

حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج الجوزاء 15 يونيو 2018.. انت فى انتظار هدية ثمينه
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجوزاء اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 ".. صفات برج الجوزاء: برج هوائي متقلب، المزاجية هي الطبع الغالب على مواليد هذا البرج، ويحب تكوين العلاقات والصداقات ويتميز بلباقة وحضور كبير وهو مولود اجتماعي بطبعه رغم أنّ شخصيته ازدواجية معظم الأحيان ويتمتّع بالمكر والدهاء، ومعظم الأحيان يظهر كشخصيةٍ متوترة طول الوقت، ذكي وصاحب مواهب متعددة وذهنه متقد وينسجم مع الميزان، والحمل، والقوس، والأسد.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
ستحظى اليوم بإعجاب زملائك ورؤسائك بالعمل بسبب اجتهادك وإخلاصك فيه. حاول الاستمرار على تلك الوتيرة وستحصل على ترقية كبيرة فى وقت قريب.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
لديك اليوم فرصة كبيرة للإفصاح عن مشاعرك للشريك ولكن حاول اختيار الطريقة المناسبة للتعبير عن ذلك. إذا قوبل طلبك بالرفض حاول تقبل الأمور بهدوء لذا فكر جيداً قبل أخذ تلك الخطوة
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
التزمت بالنظام الغذائى كثيراً الفترة الماضية وسيثنى عليك الطبيب اليوم. حاول الاستمرار على هذا النظام الفترة المقبلة وستتمكن من تحقيق ما تريد فى الوصول للوزن المثالى.

حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم 15 يونيو 2018 .. تحتاج إلى استعادة نشاطك
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 ".. صفات برج السرطان: برج مائي، يتصف بأنه مزاجي جداً ا يعجبه أيّ شيء بسهولةٍ وهو شخصية طيفة تعامل الآخرين بلطفٍ كبيرٍ ومستعد لتضحية في أيّ شيء مقابل استقرار بيته ومن يحبهم، ويعتبر أسرته هي الشيء الأسمى والأهم وفي قمة أولويات حياته، يتوافق مع العقرب، والحوت، والجدي، والثور.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
عليك أن تستعيد نشاطك حتى لا تجعل مديرك يعاقبك، وربما يصل العقاب إلى خصم الراتب او التحويل إلى التحقيق، ولابد ألا تتأخر على عملك كثيراً فالالتزام أول خطوة فى النجاح.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تمر بحالة وحدة قاسية، بسبب تكرار الخذلان الذى مررت به، عليك أن تتجاوز هذه الحالة وحاول أن تبدأ فى علاقة عاطفية مع أحدهم ولكن يجب أن تدرس شخصيته أولاً حتى تتجاوز الأخطاء السابقة، وحين تتجاوزها عليك أن تبدأ فى تغيير نفسك سريعاً.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا يجب أن تأخد علاج دون علم الطبيب المسئول يجب أن تستشيره أولاً، وهو من يصف لك الدواء المناسب، لأن الدواء دون معرفة الطبيب ربما يؤدى إلى مضاعفات وآثار جانبية، وحاول أن تبعد عن الشمس هذه الفترة حتى لا تصاب بضربة شمس.

حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم 15 يونيو 2018.. خبر سعيد فى الطريق
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم الجمعة 15 يونيو 2018".. صفات برج السرطان: برج ناري، متفائل جداّ ومقبل على الحياة وهو معروفٌ بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي ويخلق يكون قائدا ما يتمتع به من قوة إرادة وتخطيط عالٍ ودقيق، كنه يميل أحياناً حب السيطرة والاستبداد في تعامله مع الآخرين، ويتوافق مع مواليد الأبراج التالية القوس، والحمل، والدلو.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني :
ارتكابك خطأ يمس الأمانة فى العمل قد يؤدى إلى رفدك من العمل بشكل نهائى لذا عليك أن تتراجع عن الفكرة بسرعة.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يتوقع علماء الفلك أن هناك خبر سعيد فى الطريق، ربما إذا كنت رجل ستكون زوجتك حامل، وإذا كانت سيدة ربما ستكونين حامل.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تواجه الإرهاق بالمسكنات عليك أن تأخذ قسط كاف من الراحة الجسدية.

حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج العذراء اليوم 15 يونيو 2018.. اليوم الأنسب للفوز بجائزة
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العذراء الجمعة 15 يونيو 2018. ".. صفات برج العذراء : برج العذراء ويسمّى أيضاً "برج السنبلة" هو أحد الأبراج الفلكيّة التي يتم من خلالها تحديد شخصية الإنسان وتاريخه. يعتبر هذا البرج برجاً ترابيّاً قابلاً لتغيير، والبرج الوحيد الذي تمثله أنثى فهو برج مؤنث. مواليد هذا البرج ولدوا بين تاريخ 23 آب حتى 22 أيلول. ولبرج العذراء أسطورتان، الأسطورة الأولى تتمثل في الرواية الإغريقية، والتي تمثل آلهة عاشت بين الناس وأغدقت عليهم بالحب والسلام.
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
اليوم هو الأنسب للفوز بجائزة كبرى، يمكنك أيضاً الحصول على معلومات جيدة من شخص ما، وإذا كنت تعمل فى الوقت المناسب على ذلك، يمكنك أن تحصل على زيادة كبيرة فى الدخل.
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
عليك اختيار علاقة عاطفية تدفعك لاتخاذ خطوات إيجابية للأمام والتحرك نحو السعادة، فقد حان الوقت للتحرر، فمهما قابلت لا تعود للتفكير فيما سبق، فأنت اليوم تحمل إيجابية وطاقة ستدفعك إلى كل ما هو جديد ومؤثر فى حياتك بشكل إيجابى.
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
أنت تحتاج إلى ممارسة الرياضة، والالتزام بنظام غذائى، وتوديع عاداتك السيئة التى اتبعتها خلال الفترة الأخيرة، واحرص على شرب الكثير من الماء.

حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم 15 يونيو 2018.. تحصل على مكافاة
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم الجمعة 15 يونيو 2018، ".. صفات برج الميزان.. برج ناري يتمتع بشخصيةٍ استقلاليةٍ ا يشاركها أحدٌ في اتخاذ قراراتها، وثقة عالية في النفس، يهوى الحركة وذو عاطفةٍ متوقدةٍ، صبره قليل سرعان ما ينفد، وينفعل بشدة أنّه ناري بطبعة والناري ا يتحكم بانفعالاته، إذا تعرّض إهانةٍ أو إساءةٍ يخرج منه شخصٌ آخر شرس، يهوى المغامرات وخوض التجارب، يميل لألوان الناريّة وخصوصاً اللون الأحمر ومشتقاته، وأكثر الأبراج توافقاً مع الحمل: الأسد، والقوس، والجوزاء، والدلو.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
أنت تحتاج إلى ممارسة الرياضة، والالتزام بنظام غذائى، وتوديع عاداتك السيئة التى اتبعتها خلال الفترة الأخيرة، واحرص على شرب الكثير من الماء.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
التوتر يسبب لك الكثير من المشكلات الصحية، عليك أن تتخلص من هذه العادة الخاطئة، وتنعم بحياة هادئة، خصوصًا أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داعِ لهذا القلق المتواصل.

حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج العقرب 15 يونيو 2018.. أوضاعك جيدة
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العقرب الجمعة 15 يونيو 2018".. صفات برج العقرب: برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب لتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل لفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
أوضاعك جميعها جيدة إلى حد كبير، عليك فقط بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المفترض أن تحصل على مكافأة فى العمل.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
التوتر يسبب لك الكثير من المشكلات الصحية، عليك أن تتخلص من هذه العادة الخاطئة، وتنعم بحياة هادئة، خصوصًا أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داعِ لهذا القلق المتواصل.

حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج القوس 15 يونيو 2018.. اهتم بما يحدث حولك
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج القوس الجمعة 15 يونيو 2018. ".. صفات برج القوس: برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب لتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل لفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني :
إذا كنت تشارك فى المهن التى تنطوى على السفر والعلاقات الاجتماعية فستتمكن من تحقيق نجاح كبير فيها اليوم لأنك ستكون قادر على إقامة علاقات جديدة وجيدة جدًا مع أشخاص مهمين لمسيرتك المهنية. اهتم بما يحدث حولك فقد يكون منافسيك يعملون بقوة.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تخطط للخروج مع شريك حياتك اليوم ولكن خططك قد تتحطم فلا تضغط عليه فى هذه المرحلة من الوقت لأنه مضغوط بشدة وحاول أولاً أن تعرف السبب وراء الأعصاب المشدودة وأن تستوعبه.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
يسيطر عليك المزاج الاحتفالى ولكن عليك أن تتذكر أن الإفراط فى تناول الطعام خاصة الطعام غير الصحى سيفرض ضرائب على صحتك وسيسبب لك فى النهاية ضررًا كبيرًا. لذلك تحتاج لأن تكون معتدلاً فى كل شيء.

حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج الجدي 15 يونيو 2018.. اليوم مثير للجدل
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجدي اليوم الجمعة 15 يونيو 2018. ".. صفات برج الجدي: برج ترابي، يتميّز بأنّه شخصية عملية وعاقلة وطموح، يحب عمله جداً وهو صبور ومنظم و روحه تميل لمرح، رغم أنّ ديه بعض التحفّظات، ويعرف عن مولود الجدي أنّه متشائم وحاقد ويسخط على حياته إن م يتحقق ما يريده منها، وتكسره التقاليد أنّه يتمسك بها جيداً ويتوافق مع برجي الثور، والعذراء.
برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني :
اليوم مثير للجدل بالنسبة لك قد تسيء فهم الآخرين أو يساء فهمك منهم مما يسبب مشكلة كبيرة قد تسيء إلى حياتك المهنية. هناك فرصة أنك قد تكتشف سرًا تربطه بمعلومات حصلت عليها من قبل مما يجعل الصورة واضحة بالنسبة لك.
برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حركة الكواكب اليوم تجعلك شديد الرومانسية والعاطفية والآن أنت على استعداد للالتزام بشكل كامل فى علاقة الحب الخاصة بك وتبذل كل الجهود اللازمة من أجل الحفاظ على هذه العلاقة.
برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
يجب أن تمنح صحتك رعاية خاصة وكذلك الأشخاص الذين تهتم لأمرهم ومن الأفضل أن تتخذ تدابير وقائية مسبقة وحاول الاهتمام بتنظيم طعامك لأنه من المحتمل أن يضعك فى مزاج سيء فى وقت لاحق.

حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج الدلو اليوم 15 يونيو 2018.. عليك سداد الديون المتراكمة
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الدلو اليوم الجمعة 15 يونيو 2018".. صفات برج الدلو: برج هوائي، معروف بإنسانيته، وصدقه، ووفائه، وذكائه الحاد، واستقلاليته، ويسعى نشر الخير في محيطه، ا يميل إلى العاطفة أبداً فهو شخص غير عاطفي وتصرفاته و ردود أفعاله غير متوقعة وهو شخصية غريبة الأطوار ويتوافق مع الأبراج التالية: الجوزاء، والميزان، والحمل.
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني :
عليك سداد كثير من الديون المتراكمة عليك وكنت تضعها جانبا. وسوف ترزق بمال لا تعرف مصدره.
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
عليك أن تفاجئ شريك حياتك اليوم. فيمكن أن تحضر له هدية قيمة أو يمكن أن تقوم بتجميع بعض الصور القديمة لكما.
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
صحتك العقلية والجسمية جيدة جداً تلك الفترة. فعليك أن تستغل هذه القوة لتقوم بأى شىء تريده أو أى شىء تؤجله من فترة.

حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج الحوت اليوم 15 يونيو 2018.. سوف تنال ترقية
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحوت اليوم الجمعة 15 يونيو 2018. ".. صفات برج الحوت: برج مائي، معروف بخياله الواسع جداً وحساسيته المفرطة، ومولود ىالحوت كائن طيف، ا يحب التملك وحدسه يقظ ويتعامل مع الآخرين بعطفٍ كبيرٍ، كن إرادته الضعيفة تجعل منه شخصاً سهل الانقياد، كما أنّ مثاليته الزائدة تجعله يهرب من الواقع إلى الخيال، ويتوافق مولود الحوت مع السرطان، والعقرب، والحوت.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
أنت شخص تعشق عملك، ضع خطط جديدة و مميزة للتألق به. اليوم سوف تنال ترقية من مديرك.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
كنت مشغولاً جداً الفترة الماضية والآن حان الوقت لقضائه مع العائلة أو شريك حياتك لتعوض ما فاتك وما فاتهم.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
ابتعد عن أى شىء يمكن أن يؤذى صحتك. اشرب الماء بكثرة وقم بالتمرينات الرياضية اليومية ولا تكسل.






الكلمات الدلالية (Tags)
حظك, اليوم, الجمعة, 15/6/2018, على, الصعيد, المهنى, والصحى, والعاطفى


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حظك اليوم الجمعة 22/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى AT 7 ابراج حظك اليوم 2018 0 23-06-2018 07:36 AM
حظك اليوم الاربعاء 20/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى AT 7 ابراج حظك اليوم 2018 0 23-06-2018 07:36 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى AT 7 ابراج حظك اليوم 2018 0 23-06-2018 07:36 AM
حظك اليوم الاحد 17/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى AT 7 ابراج حظك اليوم 2018 0 23-06-2018 07:36 AM
حظك اليوم السبت 16/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى AT 7 ابراج حظك اليوم 2018 0 23-06-2018 07:36 AM



Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap sitemap
الأرشيف -



SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38